اعلان

ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم الجمعة 19 مايو 2023 بالمنيا 

اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

تشهد أسعار الدواجن، اليوم الجمعة، داخل المحال التجارية في محافظة المنيا، ارتفاعا جديدا حيث بلغ سعر كيلو الدواجن 72 جنيها، بارتفاع 0.5 جنيه عن أمس الخميس الذي سجل فيه سعر كيلو الدواجن 71.5 جنيها، ويستعرض 'أهل مصر' أسعار الدواجن بالمنيا اليوم الجمعة 19 مايو 2023.

أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم الجمعة في المنيا

كما شهدت أسعار الدواجن البلدي اليوم الجمعة 19 مايو 2023، انخفاض داخل المحال التجارية حيث سجل سعر كيلو الدواجن البلدي 90 جنيها، بانخفاض وصل الي 5 جنيات عن يوم الثلاثاء الماضي الذي وصل فيه سعر الكيلو إلي 95 جنيها بينما استقر سعر الدواجن الأمهات عند 63 جنيها.

تحرير 62 محضرا لمحال الجزارة وضبط لحوم فاسدة في المنيا

وعلى جانب آخر، واصلت مديرية الطب البيطري في محافظة المنيا، جهودها في متابعة الأسواق ومحال عرض وبيع اللحوم، بجميع مراكز المحافظة، خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك بالتنسيق بين كل الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، أن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية، نفذت 34 حملة تفتيشية لمتابعة الأسواق ومحال عرض وبيع اللحوم، حيث تم المرور على 115 منشأة، وأسفرت تلك الجهود عن تحرير 62 مخالفة، وتم ضبط 747.4 كيلو لمنتجات متنوعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram